Print this page

أسس القبول في مدارسنا

14 آب/أغسطس 2015

الوثائق الواجب توافرها لطلبة الصف الأول والروضة :

1-الطالب من طلاب الصف الأول أو طلبة الروضة ( KG1, KG2) , يطلب الأوراق الآتية:

•صورة مصدقة عن شهادة ميلاد.

•صورة عن دفتر العائلة للصفحات التالية الأولى ، الأب ، الأم ، الطالب/ـة.

•صورة عن كرت المطاعيم الوقائية للطفل.

 

2-الطلبة من الصفوف الثاني الأساسي وحتى الصف الثامن ,يطلب الأوراق الآتية:

1. يجب الحصول على ورقة قبول للطالب (ZUIS/QP01/F001) من قسم التسجيل وشؤون الطلبة .

2.إحضار الملف من المدرسة السابقة يحتوي الوثائق الآتية

3.صورة مصدقة عن شهادة ميلاد.

4.صورة عن دفتر العائلة .

5.صورة عن كرت المطاعيم الوقائية للطفل.

6.الشهادة المدرسية لآخر مرحلة دراسية ( شهادة اصلية أو صورة عليها ختم المدرسة الحي)

7.سجل الطالب المدرسي معبأ فيه جميع الصفحات ولجميع السنوات التي درسها الطالب/ة في المدرسة.

3- الطلبة من الصفوف التاسع وحتى الثاني ثانوي ,يطلب الأوراق الآتية:

- يجب الحصول على ورقة قبول للطالب (ZUIS/QP01/F001) من قسم التسجيل وشؤون الطلبة .

إحضار الملف من المدرسة السابقة يحتوي الوثائق الآتية :

- صورة مصدقة عن شهادة ميلاد.

- صورة عن دفتر العائلة للصفحات التالية الأولى ، الأب ، الأم ، الطالب/ـة. .

- صورة عن كرت المطاعيم الوقائية للطفل.

- الشهادة المدرسية لآخر مرحلة دراسية ( شهادة اصلية أو صورة عليها ختم المدرسة الحي)

-شهادة الصف الثامن والتاسع لطلبة الصف العاشر ( شهادة اصلية أو صورة عليها ختم المدرسة الحي)

- سجل الطالب المدرسي معبأ فيه جميع الصفحات ولجميع السنوات التي درسها الطالب/ة في المدرسة.

يتم تصديق الملف ( ورقة القبول وشهادة الانتقال ) من مديرية التربية والتعليم المنقول منها ثم من مديرية التربية والتعليم التي تتبع لها المدرسة من الصف التاسع الأساسي إلى الصف الثاني الثانوي مع مراعاة قرار وزارة التربية والتعليم.

1-في حالة تسجيل الطلبة غير الأردنيين, يطلب الأوراق الآتية:-

•صورة عن جواز سفر الطالب.

•صورة عن جواز سفر ولي أمر الطالب.

•صورة عن كرت المطاعيم الصحية.

•الأوراق الثبوتية اللازمة والمحددة من قبل وزارة التربية والتعليم مصدقة حسب الأصول .

الشهادة مدرسية لآخر مرحلة دراسية مصدقة من :

-سفارة الدولة

-وزارة التربية والتعليم /عمان

-وزارة الخارجية

-مديرية التربية والتعليم الزرقاء الأولى.

We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…