تعريف الطلبة وأولياء الأمور بالمدرسة:
-يتم الإعلان عن بدء التسجيل للعام الدراسي في اليافطات, وتوزيع المنشورات, والوسائل الإلكترونية .
-يبدأ قسم التسجيل وشؤون الطلبة باستقبال أولياء الأمور, وتزويدهم بالمنشورات التي تخص المدارس ( الكتيب التعريفي بمرافق المدرسة والكتيب التعريفي الخاص بالمدرسة الإلكترونية )
ويتم تعريفهم بمميزات المدارس من خلال النشرة التعريفية والكتيبات كما يتم تعريف أولياء أمور الطلبة الجدد من خلال زيارة قسم السيطرة .
إجراءات القبول والتسجيل للطلبة :
-في حال اختيار ولي الأمر للمدارس , وبعد الاتفاق على الرسوم الدراسية , و الخصم المالي , يتم تعبئة بيانات الطالب/ة و ولي الأمر , وجميع البيانات الخاصة باالطالب -من خلال إحضار دفتر العائلة للطلبة الجدد - الكترونياً ليتم طباعة العقد و توقيعه من قبل ولي الأمر.
-وبعد ذلك يتم إعطاء ولي الأمر ورقة قبول الطالب في المدرسة واستكمال اجراءات الإنتقال حسب أسس القبول .